تابعنا

منوعات

السحب الكبير لمهرجان رمضان الشارقة 2021

Published

on

خبر صحفي

يُواصل “مهرجان رمضان الشارقة 2021” رسم البسمة على وجوه المتسوقين من سكان الإمارة وزوارها في السحوبات المتنوعة التي تقام أسبوعيا منذ بداية الشهر الفضيل على باقة كبيرة من الجوائز القيمة، والتي ستتواصل حتى آخر أيام عيد الفطر السعيد، حيث شهد الأسبوع الثاني للسحوبات التي أقيمت مساء يوم الخميس في الواحة مول فوز 18 متسوقا بخمسة قسائم مشتريات بقيمة 5000 درهم و10 فائزين بقسائم مشتريات بقيمة 2500 درهم إلى جانب ثلاثة فائزين بهواتف متحركة.

باقة كبيرة من الجوائز

وهنأت هنا السويدي مساعد المنسق العام لمهرجان رمضان الشارقة كافة الفائزين متمنية الحظ الأوفر للجميع في السحوبات القادمة، مشيرة إلى أن معظم مراكز التسوق والأسواق التجارية في مختلف مدن ومناطق الشارقة مشاركة في المهرجان وتقدم باقة كبيرة من الجوائز بما فيها عدد من السيارات وذلك من خلال السحوبات الأسبوعية، لافتة إلى أن قيمة الجوائز التي تقدمها الغرفة تصل إلى 3 مليون درهم إماراتي، إلى جانب الهدايا الفاخرة التي تقدمها مراكز التسوق مثل مركز صحارى الذي يمنح المتسوقين فرصة الفوز بقسائم مشتريات بقيمة 200 ألف درهم فضلا عن السحب الكبير على سيارة BMW X6، بالإضافة إلى السحب على  نصف كيلو ذهب 21 قيراط في مركز سيتي سنتر الشارقة، وغيرها الكثير من فرص الربح الوفير.

مسك الختام

من جانبها أكدت أمل الحوسني رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان، أن فرص الفوز بالمفاجآت التي يخبأها المهرجان لا تزال وفيرة ومستمرة حتى آخر أيام عيد الفطر، والتي ستتوج بالسحب الكبير على الجوائز التي خصصتها الغرفة لزوار الحدث في دورته الـ31، وهي عبارة عن ثلاثة سيارات فاخرة من نوع BMW، و10 قسائم مشتريات بقيمة 5000 درهم، و20 قسيمة بقيمة 2500 درهم إلى جانب 10 هواتف متحركة، سيحظى بها المتسوقين وزوار المهرجان في السحوبات التي ستقام يومي 14-15 مايو الجاري في مركز صحارى سنتر، والزاهية سيتي سنتر لتكون مسك ختام هذا الموسم.

وأشارت الحوسني إلى أن الحملات الترويجية والدعائية التي تنفذها اللجنة الإعلامية للمهرجان لاتزال متواصلة على مختلف المنصات الإعلامية، لتسليط الضوء على العروض التي تقدمها مراكز التسوق والمحال التجارية المشاركة وإيصال رسائلهم إلى جمهور المتسوقين وهو ما نلحظ نتيجته من إقبال كبير وارتفاع في نسبة المبيعات وتعزيز حركتها والذي أكده ممثلي المراكز وفقا للتقارير الصادرة عنهم.

الفائزون بالأسبوع الثاني

وضمت قائمة الفازين بسحوبات الأسبوع الثاني خمسة فائزين بقسائم مشتريات بقيمة 5000 درهم وهم (زيرنيان جنيتيا من باكستان، وجاسم سلطان الزعابي وهند عبد الرحمن من الإمارات، وعدنان موجاوا ولاكسني شيفاكو من الهند)، فضلا عن 10 فائزين بقسائم مشتريات بقيمة 2500 درهم وهم (محمد إسلام و فابريز شيخ من الهند، وريفزان بوو وعبد الله راشد من باكستان، ومن الإمارات أحلام إبراهيم، وأمير العامري، وعيسى عبد الله، وإيمان الرئيسي، وغلا سعيد عبيد، وعبد الرحمن يوسف من البحرين)، فيما كانت الهواتف المتحركة لهذا الأسبوع من نصيب كل من (إبراهيم عبد الله، ودانة عمران، عبد الله صالح).

ويعد مهرجان رمضان الشارقة علامة فارقة وحدثا اجتماعيا واقتصاديا بارزا في الإمارة تنظمه غرفة الشارقة في إطار سعيها نحو تنشيط الحركة الاقتصادية عامة وقطاع تجارة التجزئة بشكل خاص والمساهمة في زيادة عدد مرتادي مراكز التسوق والأسواق المركزية والمحال التجارية، وتتمثل أهمية المهرجان في كونه محطة سنوية للترويج للإمارة كوجهة سياحية مميزة، وبالتالي إبراز مكانة الشارقة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية، من خلال تضافر جهود القطاعين الحكومي والخاص، وتوحيد الرؤى حول أنجع السبل لجذب أكبر عدد من السياح والزوار إلى الإمارة، لخوض تجربة عيش فريدة في الشارقة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وسط أجواء من الغبطة والفرح.

منوعات

“رأس الخيمة العقارية” تعيّن مديراً عاماً لمنتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب

Published

on

خبر صحفي

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية السياحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين محمد محمود مديراً عاماً لمنتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب، وذلك تزامناً مع قرب افتتاح المنتجع المصنف ضمن فئة الخمسة نجوم في الربع الأخير من عام 2021.

وقال محمد الطير، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة رأس الخيمة العقارية: “يسعدنا أن نرحب بالسيد محمد محمود لقيادة مسيرة النجاح التي نتطلع إليها في فندق إنتركونتيننتال الذي سيتم افتتاحه قريبًا في ميناء العرب، وسيشكل درة المنتجعات الراقية التي تستقطب الزوار على مدار العام في إمارة رأس الخيمة”.

ويتمتع محمد محمود بخبرة واسعة في قطاع الضيافة الفاخرة، حيث عمل سابقًا مديراً عاماً لمنتجع إنتركونتيننتال درة الرياض من عام 2019 وحتى عام 2021، وشغل قبل ذلك منصب مدير المنتجع والمدير العام المؤقت لمنتجع إنتركونتيننتال الفجيرة من عام 2016 حتى عام 2019.

وبفضل ما حققه من معرفة وسجل استثنائي من النتائج في مجال عمله، بعد أن أمضى العشرين عامًا الماضية مع مجموعة إنتركونتيننتال، يتمتع محمود بالكفاءة اللازمة لقيادة منتجع ميناء العرب الجديد لتحقيق النجاح وتقديم أعلى المعايير لضيوفه.

من جانبه قال محمد محمود: ” تتطلع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG لافتتاح المنتجع الرائد في الإمارات. سيُسهم منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة في تعزيز مكانة ميناء العرب كوجهة سياحية غنية، عبر توفير 351 غرفة وفيلا شاطئية مطلة على البحر. ويضم المنتجع 6 مطاعم مختلفة بنكهات محلية وعالمية مميزة، كما يوفر قاعات خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات، تلبي مختلف الاحتياجات والمناسبات”.

متابعة القراءة

منوعات

ما هي أغلى الدول العربية حسب تكاليف المعيشة؟

Published

on

CNN بالعربية

تصدر لبنان أغلى الدول العربية من ناحية التكلفة والنفقات المعيشية حسب مؤشر التكلفة المعيشية لموقع نمبو (numbeo.com) الذي يقيس نسبياً أسعار السلع الاستهلاكية، بما في ذلك مواد البقالة والمطاعم وخدمات النقل والمرافق، مقابل القدرة الشرائية لسكان الدولة.

ويصنف مؤشر نمبو (numbeo.com) التكلفة المعيشية في 138 دولة حول العالم. وعلى المستوى العربي احتل لبنان المرتبة الأولى من ناحية التكلفة المعيشية ووصل ترتيبها إلى الـ 23 عالمياً. تليها قطر في المرتبة 34 عالمياً، وجاءت بعدها الإمارات في المرتبة 36 وفي المرتبة الرابعة البحرين بترتيب 40 عالمياً وخامساً الأراضي الفلسطينية في المرتبة 43.

وجاءت ليبيا في المرتبة الأخيرة على المستوى العربي في المرتبة 137 عالمياً.

مصدر الخبر

متابعة القراءة

منوعات

رافد لحلول المركبات تعلن عن زيادة بنسبة 35٪ في استخدام “أوتو إكسبرس المتنقلة”

Published

on

خبر صحفي

أعلنت شركة رافد لحلول المركبات، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن زيادة بنسبة 35٪ في استخدام خدمة “أوتو إكسبرس المتنقلة”، منذ بداية عام 2021، وهي ورشة متنقلة متخصصة في إصلاح المركبات وصيانتها، مع ما يقارب من 3000 استفسار وطلب جديد هذا العام.

وقال سعادة سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات: “يسعدنا أن نرى زيادة في عدد المستخدمين لأوتو إكسبرس المتنقلة منذ بداية العام الجاري، هذه الخدمة التي تم إطلاقها في أبريل العام الماضي، وجاءت مختلف الخدمات بما فيها من تسهيلات مرتبطة بموضوع المسؤولية الاجتماعية لضمان سلامة الجميع، مع تقديم أعلى مستوى من الخدمات بأسعار معقولة، وهي شهادة على التزامنا بتقديم الحلول المبتكرة لعملائنا “.

وتابع المدفع قائلاً: “إن زيادة الاستفسارات وزيادة استخدام ورشة “أوتو إكسبرس المتنقلة” هي مؤشر كبير وواضح على ثقة عملائنا بنا، وكذلك على ضرورة إيجاد حلول نوعية ومميزة في المنطقة، وتوفر هذه الخدمة ورشة متنقلة تقدم خدمة إصلاح وصيانة سريعة للمركبات، وهي جزء من مهمتنا لتزويد سكان ومواطني الشارقة بخدمات سلسة، يتم تقديمها بأعلى معايير الجودة.

إن طلب المتعاملين خدمة أوتو إكسبرس المتنقلة لا يترتب عليه رسوم إضافية، إذ تدير بانتظام عروضاً مختلفة للعملاء على مدار العام، وقد كانت الخدمة الأكثر طلباً من العملاء في الورشة المتنقلة هي خدمات تغيير الزيت والفلتر.

إلى ذلك، تم إطلاق ورشة أوتو إكسبرس المتنقلة في أبريل 2020 كوسيلة لتزويد العملاء بأعلى جودة من الخدمات مع ضمان راحتهم وسلامتهم، بما يتماشى مع التدابير التي وضعتها الدولة في التصدي لجائحة كورونا، وتقدم ورشة أوتو إكسبرس المتنقلة خدمات عدة للعملاء مثل: تغيير البطارية، وإصلاح الإطارات، وصيانة المصابيح الأمامية والخلفية، ومعالجة مكيف الهواء، وتغيير فلتر الزيت، وتعقيم المركبات وتطهيرها.

متابعة القراءة

الأكثر متابعة