تابعنا

سياسة الخصوصية لموقع أومنيس عربي

بمجرد زيارتك لموقع “أومنيس عربي” أنت توافق على سياسة الخصوصية الموضحة أدناه.

إننا في موقع “أومنيس عربي” لا نقوم بتجميع أية معلومات عن مستخدمي الموقع.

ويقوم موقع “أومنيس عربي” بالتعاقد مع شركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات، حيث يحق للشركات المعلنة أن تستخدم المعلومات التلقائية فقط حول زياراتك لهذا الموقع دون السماح لها بمعرفة وجمع أي من بياناتك الشخصية. وذلك بهدف تحسين جودة الإعلانات ووصولها للمستخدم المناسب بناءً على اهتماماته، ولتمكين المعلن من قياس مدى فاعلية هذه الإعلانات، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.

ويقوم موقع “أومنيس عربي” باستخدام نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين الأخبار التي تمت زيارتها، نوع المتصفح المستخدم، مزود خدمة الانترنت، تاريخ ووقت التصفح، وعدد النقرات). وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم.

كما نود إعلامك بأن تلك الملفات النصية (ملفات تعريف الارتباط) لا تندمج مع نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك بأي شكل من الأشكال، لكننا ملزمون بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

قد يحتوي موقعنا الالكتروني على روابط لمواقع الكترونية أخرى. ولذلك يُرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية و/أو أمان المواقع الالكترونية التي تعمل بواسطة جهات أخرى لا تتبع لموقع “أومنيس عربي” الإلكتروني. ونحن نوصي بقراءة سياسات الخصوصية الخاصة بكل موقع من المواقع الالكترونية التي تقوم بجمع بيانات شخصية عن الزائرين. وتنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على البيانات والمعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا الالكتروني.

التواصل معنا

إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار متعلق بسياسة الخصوصية الخاصة بموقع أومنيس عربي الإلكتروني، يمكنك التواصل معنا عبر البريد
الإلكتروني: info@omnesmedia.com