تابعنا

Uncategorized

هاتف HONOR 10X Lite الذكي غني بالمزايا المثالية للمستهلك الرقمي

Published

on

خبر صحفي

تتطلع المنطقة إلى الصحة الجيدة والازدهار مع قدوم العام الصيني الجديد. ويعد هذا العام بداية جديدة أيضاً بالنسبة لـ HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً. وبصفتها المزود العالمي الرائد للأجهزة الذكية، تلتزم HONOR بأن تصبح علامة تجارية عالمية وأيقونية في مجال التكنولوجيا لتزويد المستهلكين بحياة ذكية مواكبة لجميع السيناريوهات ومختلف القنوات لتلبي احتياجات الجميع.

تمتلك HONOR تركيز استراتيجي على الابتكار والجودة والخدمات الممتازة، وتكرس جهودها لتطوير التقنيات التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم وتتجاوز قدرات البحث والتطوير لتوفر التقنيات المستقبلية السبّاقة ولتصنع عالم ذكي جديد للجميع عبر مجموعة منتجاتها المبتكرة.

حققت HONOR الريادة عبر إطلاقها للعديد من التقنيات الأولى في القطاع، وتمتلك قدرات بحث وتطوير ممتازة تدعم تطويرها لمجموعتها الكاملة من الهواتف الذكية والأجهزة الذكية الأخرى. ويخضع كل هاتف ذكي من HONOR لضوابط صارمة في الجودة ويتعين أن يجتاز أكثر من 400 اختبار للمنتجات وأكثر من 20 معيار اعتماد عالمي قبل إطلاقه. ويتبع هاتف HONORX Lite الذي تم إصداره حديثاً هذه المنهجية من خلال تطبيقه لأبرز المزايا الذكية.

بطارية بقدرة 5000 مللي أمبير وخاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط

يوفر هاتف HONOR 10X Lite للمستخدمين بطارية فائقة تدوم طويلاً للحفاظ على الطاقة التي تحتاجونها طوال اليوم بشحنه لمرة واحدة. وتتيح البطارية التي تبلغ قدرتها 5000 مللي أمبير في الساعة ما يصل إلى 59 ساعة من المكالمات الهاتفية و38 ساعة من المكالمات الهاتفية بتقنية 4G و23 ساعة من تشغيل الفيديو و79 ساعة من بث راديو FM. وزُوّد هاتف HONOR 10X Lite بخاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط، مما يتيح لعشاق الألعاب شحن أجهزتهم بالكامل خلال 95 دقيقة فقط. وتتيح لكم تقنية الشحن العكسي OTG بقوة 2.5 واط شحن الأجهزة الأخرى، مما يجعله مثالياً لشحن هواتف أصدقائكم في حال انخفاض بطاريات أجهزتهم.

إضافةً إلى بطاريته بقدرة 5000 مللي أمبير ذات العمر الطويل، يمتاز هاتف HONOR 10X Lite بمساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وهي قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عند استخدام بطاقة microSD، مما يتيح لكم تخزين ما يصل إلى 10 آلاف صورة كل منها بحجم 10 ميجابايت و300 حلقة من مسلسلاتكم التلفزيونية المفضلة و100 لعبة خفيفة و12 ألف كتاب إلكتروني.

هاتف HONOR 10X Lite مزود أيضاً بتقنية NFC التي تتيح لكم إجراء عمليات الدفع ونقل البيانات بين الأجهزة الأخرى المدعمة بتقنية NFC لتجربةٍ أكثر سلاسةً وذكاءً.

Uncategorized

ساعة HONOR GS PRO: لمحترفي اللياقة البدنية

Published

on

خبر صحفي

ساعة HONOR GS توفر المزايا الصحية الأساسية وخصائص التتبع مما يجعلها المدرب الصحي الرقمي المثالي

 يعد تحديد الأهداف أداة مفيدة في المساعدة على تحقيق الأداء الأمثل بالنسبة للرياضيين أو محترفي اللياقة البدنية الذين يسعون دائماً لتحقيق التقدم. ومن المهم أثناء التدريب اليومي قياس مستوى الأداء ومراجعته لتعديل التدريبات وتحقيق أهداف اللياقة البدنية بشكل أسرع. وتعد ساعة HONOR Watch GS Pro التي تم إصدارها حديثاً الرفيق الرقمي المثالي لعشاق اللياقة البدنية لأنها ستزودهم بالملاحظات في الوقت الفعلي مع نتائج التتبع الدقيقة لضمان سير التمارين بالاتجاه الصحيح.

نظراً لأن الساعة الذكية مخصصة للمحترفين الذين يشاركون في أنواع التمارين المختلفة، تدعم ساعة HONOR Watch GS Pro وضع التزلج و15 وضع للياقة البدنية، بما في ذلك الرياضات الخارجية (الجري والمشي والهايكينج وتسلق الجبال والمشي ضمن المسارات وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة وسباقات التراياثلون) وسبع رياضات داخلية (الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة والتدريبات الحرة وآلة التجديف والإليبتيكال). كما تدعم 85 وضع مخصص للتمارين لتفيد الرياضيين في مختلف أنواع الرياضة.

تحسين الأداء في الركض

تتكيف ممارسة الجري مع حالة الجسم والمزاج اليومي، لذلك توفر ساعةHONOR Watch GS Pro  13 دورة ركض احترافية من المستويات المبتدئة إلى المتقدمة لتوفر وضع الجري المناسب لقدراتكم. وتقدم أثناء التمرين الإرشادات في الوقت الفعلي والمراقبة الشاملة وتسجيل البيانات، وذلك بفضل مقياس التسارع المدمج وجهاز استشعار جيروسكوب. وبعد الانتهاء من التدريب، يستطيع المستخدمون مراجعة أدائهم عن طريق التحقق من بيانات التمرين المفصلة مثل درجة شدة التمرين في تطبيق سجلات النشاط في الساعة.

تخفيف حدة التمارين عند الحاجة

توفر ساعة HONOR Watch GS Pro لمنع الإفراط في التدريب مزايا المراقبة الدقيقة لمعدل ضربات القلب باستخدام HUAWEI TruSeen™ 3.5. وسوف تهتز الساعة لتنبيهكم إذا اكتشفت معدل ضربات قلب غير معتاد أثناء التمرين لتجنب خطر الإصابات. وبصرف النظر عن معدل ضربات القلب، يُنصح الرياضيون وخبراء اللياقة البدنية بأن يولوا اهتمام كبير لمستويات تشبع الأكسجين في الدم. وتمتاز ساعة HONOR Watch GS Pro بخاصية مراقبة درجة تشبع الأكسجين في الدم SpO2، وتتعرف على درجة امتصاص جسدكم للأكسجين من خلال تتبع مستوى الأكسجين بالدم أثناء ممارستكم للرياضة. وإن كانت مستويات الأكسجين في الدم لديكم أقل من 89%، فهذه علامة على أنكم بحاجة إلى تقليل كثافة التمارين.

التخلص من التوتر والإجهاد أثناء أداء التمارين

يُظهر الرياضيون الذين يصرون على تحقيق هدفهم رغبة قوية في النجاح. ويؤدي ذلك إلى وضع أنفسهم تحت ضغط كبير قد يؤثر على أدائهم الرياضي دون أن يدركوا ذلك. وبفضل تقنية HUAWEI TruRelax، تستطيع ساعة HONOR Watch GS Pro تحليل معدل ضربات القلب للتعرف على الفترات التي يتعرض خلالها الرياضيين للتوتر. ويساعد التعرف على مستويات التوتر ويذكر المستخدمين بضرورة تخفيف التوتر الجسدي والنفسي لديهم.

استعادة النشاط والراحة استعداداً للتمرين القادم

يعد قضاء ليلة من النوم الجيد والمريح شيء أساسي بعد يوم طويل من التدريب، فهو يوفر الطاقة للدماغ والجسد ويحسن الأداء الرياضي ويسرع الاستشفاء. وعلى العكس من ذلك، يؤدي الحرمان من النوم إلى تقليل مستويات التركيز والحماس والطاقة. وبفضل خاصية HUAWEI TruSleep™2.0، تستطيع ساعة HONOR Watch GS Pro تشخيص ستة أنواع شائعة من اضطرابات النوم وتقدم أكثر من 200 اقتراح، على سبيل المثال التأمل وقيلولة الطاقة المصممة لتناسب عادات نوم المستخدم. ويساعد الحصول على نوعية نوم أفضل استعادة قوة الصحة العقلية والبدنية لدى الرياضي.

 

متابعة القراءة

Uncategorized

دائرة المالية المركزية بالشارقة تقدم بوابة دفع الكتروني لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”

Published

on

خبر صحفي

وقعت دائرة المالية المركزية بالشارقة، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” مؤخراً، مذكرة تفاهم لتعزيز التواصل والتعاون المشترك ودعم منظومة العمل المالي والالكتروني من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية، وبموجب الاتفاقية ستقوم الدائرة بتقديم بوابة دفع الكتروني (تحصيل) لشروق، الأمر الذي سيسهم في تعزيز دورها الاستثماري والتجاري والسياحي في الامارة بما يعكس التوجهات الاستراتيجية لحكومة الشارقة نحو التحول الرقمية.

ووقع المذكرة سعادة وليد الصايغ مدير عام دائرة المالية المركزية وسعادة مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، في مقر الدائرة بحضور السيدة هدى الياسي مدير إدارة النظام المالي والسيد حسن باشا مدير مكتب دعم القرار بالإضافة الى عدد من كبار الموظفين من كلا الطرفين.

وتهدف المذكرة إلى تبادل الخبرات وتضافر الجهود وبناء علاقات شراكة فعالة بين الطرفين لخدمة المجتمع والمؤسسات الأخرى والمساهمة في تطوير منظومة تقنية لتخفيض التكاليف المرتبطة بإعادة هندسة العمليات والإجراءات،  وتعزيز التعاون في تطوير منظومة الدفع الرقمي والأنظمة المالية، بالإضافة إلى التعاون في تنظيم المؤتمرات والندوات والملتقيات العلمية والمالية وورش العمل لتحسين فرص التدريب التقني وتطوير آلياته بما يكفل تطوير القدرات وتنمية مهارات التواصل والتفاعل مع المجتمع في مجال الاستثمار المالي.

المساندة في تطوير البرامج والنظم المالية المشتركة 

وقال سعادة وليد الصايغ مدير عام دائرة المالية المركزية بالشارقة: “تأتي مذكرة التفاهم في إطار تطوير آفاق التعاون بين دائرة المالية المركزية بالشارقة وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير لدعم منظومة العمل المالي وتعزيز آليات التعاون بما يتسق مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث تحرص الدائرة المالية على تقديم كل الدعم للشركاء من الدوائر والمؤسسات الأخرى في امارة الشارقة من خلال المساندة في تطوير البرامج والنظم المالية المشتركة لدفع مسيرة التعاون والتكامل بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة”.

وأضاف سعادة وليد الصايغ” إن المذكرة تستمد أهميتها من أنها تعمل على توسيع آفاق التعاون في كافة المجالات من خلال دعم ورعاية البرامج والأنظمة والأنشطة والفعاليات التي تدعم التطوير المالي وتطور قدرات العاملين ومشاركتهم في التحول الرقمي وتأهيلهم لتسهيل وتبسيط إجراءات العمل لديهم بالاستفادة من التقنيات الحديثة والتدريب التفاعلي المعتمد على الذكاء الصناعي، لمواكبة النهضة الحضارية والعصرية التي تعيشها إمارة الشارقة”.

التطوير الشامل 

ومن جهته قال سعادة مروان بن جاسم السركال، الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)،: “إن الخدمات المالية السلسة والفعالة تعد من أهم عوامل نمو العمل والاستثمارات في القطاعات الاقتصادية المختلفة، ومن هذا المنطلق ستعزز مذكرة التفاهم من جاذبية أسواق الإمارة وقطاعاتها وستسهم في تسريع وتيرة النمو والتنوع، إلى جانب أنها تدعم التحول العام نحو المنظومة الرقمية المتكاملة”.

وتابع السركال: ” تترجم المذكرة المساعي المتواصلة من قبل (شروق) نحو تطوير آليات وأنظمة عملها بما يحقق المزيد من التناغم والاستقرار في النظام المالي العام  للإمارة، خاصةً أن أسواق العالم اليوم تتجه بأكملها نحو تحديث نظم عملها يما يحقق أعلى درجات الكفاءة ويخفض الوقت والتكاليف إلى حدودها الدنيا، وذلك لما لهذه الإجراءات من دور كبير في استعادة التعافي للاقتصاد العالمي والحد من تداعيات المتغيرات المفاجئة على الأعمال”. 

إلى ذلك، تتمثل رؤية دائرة المالية المركزية بالشارقة في السعي للوصول إلى ريادة مالية نحو العالمية، من خلال تطوير تقنيات مبتكرة؛ لتحقيق الاستقرار والاستدامة المالية، وتعمل الدائرة على تحقيق عدد من الأهداف الاستراتيجية التي تكمن في إدارة وتنمية وتوفير السيولة النقدية، وتطوير منظومة موازنة الأداء، وتنفيذ سياسات مالية متكاملة وفعّالة، وبناء نموذج عالمي في المالية العامة، وتمكين التحول الذكي، وتطبيق خدمات بفئة سبع نجوم، إضافة إلى تعزيز منظومة الرقابة الداخلية، وتمكين الموارد البشرية المواطنة، وتطوير ثقافة التميّز والابتكار وإدارة الأداء المؤسسي. 

نبذة عن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق):

تقود هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) حالياً محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية، بقيمة إجمالية تزيد عن 10 مليارات درهم إماراتي (أكثر من 3 مليار دولار أمريكي) وتغطي مساحة إجمالية تزيد عن 12.4 مليون متر مربع عبر كافة مناطق الإمارة.

وتشمل محفظة (شروق) الحالية مشاريع متنوعة ضمن قطاعات السياحة، والبيئة، واللوجستيات، والرعاية الصحية، والعقارات، والتجزئة، والتعليم، بالإضافة إلى الصناعات الخفيفة، ما يوفر للمستثمرين في الشارقة مجموعة واسعة من الفرص المتنوعة في كل قطاع، ويقدم للزوار والسياح خدمات فاخرة عالمية المستوى ممزوجة بأصالة الماضي الغني بتراث إمارة الشارقة.

وتعمل (شروق) على تشجيع الاستثمار في الشارقة من خلال اعتماد أفضل المعايير الدولية في تقديم الخدمات التي تساعد على جذب المستثمرين من المنطقة ومن جميع أرجاء العالم، حيث تتبنى رؤية تتماشى مع واقع التغيرات الاقتصادية حول العالم لمنح المستثمرين فرصة الاستفادة من المزايا التي توفرها الإمارة بأفضل صورة ممكنة.

كما تؤدي الهيئة مهامها في تشجيع الاستثمار تماشياً مع استراتيجية الشارقة للتنوع الاقتصادي عبر شراكاتها الاستراتيجية من داخل الدولة وخارجها، وتعمل وفق رؤية استباقية، فتركز على توجيه الاستثمارات الأجنبية المباشرة نحو التوزيع الاستراتيجي لرأس المال بحيث يكون النمو في هيكل الاقتصاد وناتجه الوطني وليس في مساحات محدودة، بعائد يمكن المستثمر من الاستفادة والاستمرار على المديين القريب والبعيد.

متابعة القراءة

Uncategorized

هاتف HONOR 10X Lite يأتي بابتكارات ذكية تمكنكم من الاحتفاظ بأجمل لحظاتكم

Published

on

خبر صحفي

الصور هي وسيلتنا لمشاركة لحظاتنا أو ذكرياتنا الجميلة مع الأصدقاء والعائلة ومتابعينا. لذا ليس من الغريب أن نرغب بأجهزة رقمية تمنح الأولوية لقدرات الكاميرا المتميزة. ويستمر تحسين ميزات الكاميرا من خلال التطورات الضخمة في التكنولوجيا مع كل جيل جديد من الهواتف الذكية. وهاتف HONOR 10X Lite الذي تم إصداره حديثاً ليس استثناءً، حيث يتميز بكاميرا رباعية مذهلة وشاشة HONOR الضخمة مقاس 6.67 بوصة وسعة تخزين كبيرة وبطارية بعمر طويل، وكل ذلك موجود ضمن هيكله النحيف والخفيف. لذلك يُعدّ هاتف HONOR 10X Lite الذكي الخيار المثالي لعشاق التصوير بسعر معقول وميزات عديدة ووظائف رائعة ستساعدكم في الحفاظ على متعتكم طوال الوقت.

يستطيع هاتف HONOR 10X Lite بفضل ميزات الكاميرا المحسّنة توفير الصور بتفاصيل رائعة وألوان متوازنة حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة. وهذه الميزة مثالية لتصوير أجمل لحظات الحياة أينما كنتم. ويمكنكم الاختيار بين الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية لالتقاط صور المناظر الطبيعية أو “اللاندسكيب” الرائعة وعدسة ماكرو للحصول على اللقطات الجميلة القريبة وكاميرا العمق المساعدة للحصول على صور رائعة والكاميرا الرئيسية للاستخدام اليومي.

تتميز الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وتوفر تجربة تصوير فائقة الوضوح، فهي مزودة بأربع عدسات مختلفة، مما يتيح لكم إطلاق العنان لإبداعكم عند تصوير مجموعة من السيناريوهات المختلفة بدءاً من لقطات اللاندسكيب إلى الحياة الليلية وصور البورتريه واللقطات القريبة وصور السيلفي والمزيد. ويتيح ذلك، بدعم من معالج HUAWEI Kirin 710A، للمستخدمين التقاط الصور بجودة عالية ومزيد من التفاصيل والاحتفاظ بتلك الجودة عند التكبير والقص أيضاً. 

وسّعوا المزيد في الإطار ذاته

تتميز الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وزاوية عرض تبلغ 120 درجة، مما يتيح لكم تصوير المزيد وعرض الأشياء من منظور أوسع. وتعد هذه الكاميرا مثالية لالتقاط صور اللاندسكيب الواسعة بما فيها المناظر الطبيعية وآفاق المدينة والمعالم الشاهقة ولقطات الإطلالة اليومية الرائعة مع الخلفيات المذهلة.

أوضاع مختلفة لالتقاط الصور المذهلة ليلاً ونهاراً

يستطيع هاتف HONOR 10X Lite بفضل وضع AI Snapshot وسرعة الغالق في الكاميرا التقاط الصور الواضحة لحيواناتكم الأليفة النشطة أو أطفالكم أو لحظاتكم الرياضة المميزة. بينما توفر عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل (40 مم) اللقطات الواضحة بمستوى عالٍ من التفاصيل. وتتيح للمستخدمين الذين يحبون التقاط الصور القريبة للزهور أو النباتات أو الطعام وغيرها من الأشياء الصغيرة تصوير لقطات مذهلة بأدق التفاصيل. مما يعني أنكم ستتمكنون من الحصول على لقطة دقيقة وخالية من الضبابية في كل مرة، ولن يكون التقاط الصور في الليل معقداً بعد اليوم بفضل وضع التصوير الليلي AIS Super Night Mode في الكاميرا الرئيسية الذي يُمكّن المستخدم من التقاط الصور الواضحة والدقيقة في الإضاءة المنخفضة بغضون ثوانٍ.

المزيد من الذكريات الجميلة عند التنقل

قد يستغرق التقاط صور جميلة لكل اللحظات الرائعة مساحة تخزين ضخمة، ويمتاز هاتف HONOR 10X Lite بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ويدعم إضافة حتى 512 جيجابايت من سعة التخزين عبر بطاقة MicroSD القابلة للتوسيع لتتمكنوا من تصوير جميع مقاطع الفيديو والصور بغض النظر عن المكان الذي تذهبون إليه. ومع شاشة العرض الكاملة منHONOR  مقاس 6.67 بوصة التي تشكل نسبة 90.3% من الهيكل الكلي، سيبدو المحتوى الخاص بكم أكثر غنى وتميزاً.

متابعة القراءة

الأكثر متابعة