تابعنا

منوعات

“إكسبو الشارقة” ينجح باستقطاب 33 ألف زائر في معرض “الأزياء والمنتجات الإلكترونية”

Published

on

خبر صحفي

اختتمت مؤخراً في مركز إكسبو الشارقة فعاليات النسخة الثانية من معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية “حملة التسوق الكبرى 2021″، الذي نظمته شركة ليز إيفنت، في الفترة بين 2 و 6 يونيو الجاري، بنجاح كبير في استقطاب 33 ألف زائر، فضلاً عن مشاركة واسعة من كبرى الشركات الرائدة في قطاع تجارة الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية المنزلية، وأكثر من 100 علامة من أبرز العلامات التجارية العالمية والمحلية.

وقدم الحدث لسكان إمارة الشارقة وزوارها تجربة تسوق فريدة من نوعها، بما تضمنه من عروض جاذبة وتخفيضات كبرى وصلت إلى أكثر من 70 % على باقة واسعة من أحدث الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأزياء العصرية، وآخر صيحات الموضة، وأفضل المنسوجات والأقمشة والأحذية، وأرقى تصميمات حقائب اليد والإكسسوارات وفساتين السهرة والعباءات الأنيقة، وأشهر منتجات العطور ومستحضرات التجميل.

حقق مستهدفاته

وأعرب سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، عن سعادته بالنجاح الذي حققه المعرض، على كافة الأصعدة سواء من حيث الإقبال الكبير من الزوار والمشاركة المتميزة من الشركات العارضة، أو على صعيد التمكن من تحقيق مستهدفاته المتمثلة بتوفير منصة تسوق متكاملة تضمنت العديد من المنتجات التي ترضي أذواق سكان الإمارة وزوارها من مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية، بالإضافة إلى المساهمة في تحقيق إضافة نوعية لقطاع تجارة التجزئة بإمارة الشارقة، من خلال تعزيز تواصل الشركات العارضة مع مستهلكيها الحاليين وجذب مستهلكين جدد، وزيادة حركة المبيعات والشراء.

احترافية في التنظيم

ولفت المدفع، إلى أن مركز إكسبو الشارقة يحرص على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات التي تضمن تحقيق جودة عالية في التنظيم ووفقاً لأرقى المواصفات، بما يسهم في إنجاح كافة الفعاليات التي يستضيفها، ويحقق تطلعات العارضين في مختلف المجالات، وذلك انطلاقاً من استراتيجية المركز الرامية إلى الارتقاء بصناعة المعارض وتطويرها وتعزيز تنافسيتها للارتقاء باسم إمارة الشارقة كواحدة من أهم المدن الرائدة في هذا المجال، مشيراً إلى أن المركز وضع صحة وسلامة جميع المشاركين على رأس أولوياته خلال الحدث من خلال اتخاذ وتطبيق أقصى الإجراءات الاحترازية.

علامة بارزة

من جانبه أشار جاكوب فارغيز الرئيس التنفيذي لشركة «ليز إيفنت» إلى أن نجاح المعرض في استقطاب أكبر المراكز التجارية ومحال البيع بالتجزئة والتي ضمت نخبة من أشهر العلامات التجارية في العالم، مكّنه من جذب عدد كبير من الزوار وتحقيق رضاهم التام، من خلال تلبية كافة احتياجاتهم، إذ غدى المعرض علامة بارزة في قطاع التجزئة والتسوق بما تضمنه من عرض واسعة لأحدث التقنيات والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية، وأرقى تصاميم الأزياء والإكسسوارات، إلى جانب العديد من المنتجات التعليمية والألعاب الذكية للأطفال، متوجهاً بالشكر إلى مركز إكسبو الشارقة على الجهود الكبيرة التي بذلها لاستضافة هذا الحدث، والتي ساهمت في إخراجه بأبهى صورة.

نسبة مبيعات كبيرة

وأبدى عدد من ممثلي الشركات العارضة عن رضائهم الكبير عن المعرض، وذلك في ظل نسبة المبيعات الكبيرة التي حققوها، مؤكدين عزمهم المشاركة في الدورات المقبلة للمعرض نظراً لما يتيحه هذا الحدث من فرص مهمة لعرض منتجاتهم والتعرف عن قرب على وجهات نظر الزوار وتعزيز نسبة مبيعاتهم،  في حين أعرب عدد من الزوار عن سعادتهم بهذا المعرض الذي وفر لهم تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة، معربين عن شكرهم الكبير لمركز إكسبو الشارقة لما يقدمه من معارض متنوعة متخصصة على مدار العام، ما يؤمن لهم مختلف احتياجاتهم سواء المعيشية أو الترفيهية أو الثقافية.

وتميز الحدث على مدار 5 أيام بعرض منتجات عالية الجودة والتي قدمتها نخبة من أشهر العلامات العالمية ومن أهمها، ألدو، وأل سي واي كي كي، وهاش بابيز، وكول ات سبرنج، ولازينزا، ولاكوست وجانت، والمندوس، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المحلية والوطنية.

منوعات

“رأس الخيمة العقارية” تعيّن مديراً عاماً لمنتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب

Published

on

خبر صحفي

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية السياحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين محمد محمود مديراً عاماً لمنتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب، وذلك تزامناً مع قرب افتتاح المنتجع المصنف ضمن فئة الخمسة نجوم في الربع الأخير من عام 2021.

وقال محمد الطير، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة رأس الخيمة العقارية: “يسعدنا أن نرحب بالسيد محمد محمود لقيادة مسيرة النجاح التي نتطلع إليها في فندق إنتركونتيننتال الذي سيتم افتتاحه قريبًا في ميناء العرب، وسيشكل درة المنتجعات الراقية التي تستقطب الزوار على مدار العام في إمارة رأس الخيمة”.

ويتمتع محمد محمود بخبرة واسعة في قطاع الضيافة الفاخرة، حيث عمل سابقًا مديراً عاماً لمنتجع إنتركونتيننتال درة الرياض من عام 2019 وحتى عام 2021، وشغل قبل ذلك منصب مدير المنتجع والمدير العام المؤقت لمنتجع إنتركونتيننتال الفجيرة من عام 2016 حتى عام 2019.

وبفضل ما حققه من معرفة وسجل استثنائي من النتائج في مجال عمله، بعد أن أمضى العشرين عامًا الماضية مع مجموعة إنتركونتيننتال، يتمتع محمود بالكفاءة اللازمة لقيادة منتجع ميناء العرب الجديد لتحقيق النجاح وتقديم أعلى المعايير لضيوفه.

من جانبه قال محمد محمود: ” تتطلع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG لافتتاح المنتجع الرائد في الإمارات. سيُسهم منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة في تعزيز مكانة ميناء العرب كوجهة سياحية غنية، عبر توفير 351 غرفة وفيلا شاطئية مطلة على البحر. ويضم المنتجع 6 مطاعم مختلفة بنكهات محلية وعالمية مميزة، كما يوفر قاعات خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات، تلبي مختلف الاحتياجات والمناسبات”.

متابعة القراءة

منوعات

ما هي أغلى الدول العربية حسب تكاليف المعيشة؟

Published

on

CNN بالعربية

تصدر لبنان أغلى الدول العربية من ناحية التكلفة والنفقات المعيشية حسب مؤشر التكلفة المعيشية لموقع نمبو (numbeo.com) الذي يقيس نسبياً أسعار السلع الاستهلاكية، بما في ذلك مواد البقالة والمطاعم وخدمات النقل والمرافق، مقابل القدرة الشرائية لسكان الدولة.

ويصنف مؤشر نمبو (numbeo.com) التكلفة المعيشية في 138 دولة حول العالم. وعلى المستوى العربي احتل لبنان المرتبة الأولى من ناحية التكلفة المعيشية ووصل ترتيبها إلى الـ 23 عالمياً. تليها قطر في المرتبة 34 عالمياً، وجاءت بعدها الإمارات في المرتبة 36 وفي المرتبة الرابعة البحرين بترتيب 40 عالمياً وخامساً الأراضي الفلسطينية في المرتبة 43.

وجاءت ليبيا في المرتبة الأخيرة على المستوى العربي في المرتبة 137 عالمياً.

مصدر الخبر

متابعة القراءة

منوعات

رافد لحلول المركبات تعلن عن زيادة بنسبة 35٪ في استخدام “أوتو إكسبرس المتنقلة”

Published

on

خبر صحفي

أعلنت شركة رافد لحلول المركبات، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن زيادة بنسبة 35٪ في استخدام خدمة “أوتو إكسبرس المتنقلة”، منذ بداية عام 2021، وهي ورشة متنقلة متخصصة في إصلاح المركبات وصيانتها، مع ما يقارب من 3000 استفسار وطلب جديد هذا العام.

وقال سعادة سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات: “يسعدنا أن نرى زيادة في عدد المستخدمين لأوتو إكسبرس المتنقلة منذ بداية العام الجاري، هذه الخدمة التي تم إطلاقها في أبريل العام الماضي، وجاءت مختلف الخدمات بما فيها من تسهيلات مرتبطة بموضوع المسؤولية الاجتماعية لضمان سلامة الجميع، مع تقديم أعلى مستوى من الخدمات بأسعار معقولة، وهي شهادة على التزامنا بتقديم الحلول المبتكرة لعملائنا “.

وتابع المدفع قائلاً: “إن زيادة الاستفسارات وزيادة استخدام ورشة “أوتو إكسبرس المتنقلة” هي مؤشر كبير وواضح على ثقة عملائنا بنا، وكذلك على ضرورة إيجاد حلول نوعية ومميزة في المنطقة، وتوفر هذه الخدمة ورشة متنقلة تقدم خدمة إصلاح وصيانة سريعة للمركبات، وهي جزء من مهمتنا لتزويد سكان ومواطني الشارقة بخدمات سلسة، يتم تقديمها بأعلى معايير الجودة.

إن طلب المتعاملين خدمة أوتو إكسبرس المتنقلة لا يترتب عليه رسوم إضافية، إذ تدير بانتظام عروضاً مختلفة للعملاء على مدار العام، وقد كانت الخدمة الأكثر طلباً من العملاء في الورشة المتنقلة هي خدمات تغيير الزيت والفلتر.

إلى ذلك، تم إطلاق ورشة أوتو إكسبرس المتنقلة في أبريل 2020 كوسيلة لتزويد العملاء بأعلى جودة من الخدمات مع ضمان راحتهم وسلامتهم، بما يتماشى مع التدابير التي وضعتها الدولة في التصدي لجائحة كورونا، وتقدم ورشة أوتو إكسبرس المتنقلة خدمات عدة للعملاء مثل: تغيير البطارية، وإصلاح الإطارات، وصيانة المصابيح الأمامية والخلفية، ومعالجة مكيف الهواء، وتغيير فلتر الزيت، وتعقيم المركبات وتطهيرها.

متابعة القراءة

الأكثر متابعة