تابعنا

رياضة

ريال مدريد يترقب.. هذا ما اشترطه مبابي لتجديد عقده مع باريس سان جرمان

Published

on

المستقبل ويب

كشفت تقارير صحفية فرنسية شرط النجم الشاب كيليان مبابي لتجديد تعاقده مع فريق باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك وسط ترقب من ريال مدريد.

ورغم تصريحات القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جرمان لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، والتي أكد خلالها أنهم لن يبيعوا مبابي أبدًا ولن يكون حراً للرحيل، إلا أن المعلومات الواردة من صحيفة “لو باريزيان”، تؤكد أن المهاجم لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله وسينتظر انتهاء بطولة كأس أوروبا للجلوس للتفاوض مع ناديه الحالي.

ووعد الخليفي في حديثه لصحيفة “ليكيب”، بأنهم سوف يصنعون واحدة من أكثر الأسواق نشاطًا في السنوات الأخيرة وستكون الصفقة الأولى التي ستصل هي الهولندي جورجينيو فينالدوم، على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليه تعزيز كلا الجانبين ومحاولة إحداث نقلة نوعية في خط الوسط.

وذكر ت التقارير الفرنسية أن تجديد نجم باريس سان جرمان يظل مشروطًا بصناعة فريقًا تنافسيًا يطمح معه إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن مبابي ليس في عجلة من أمره لتجديد عقده، ويواصل انتظار قيام قادة باريس سان جرمان بتحقيق الاندماج لتحقيق مشروع ناجح وطموح على المدى القصير.

وسيكون السوق القادم من أهم أسواق الانتقالات في تاريخ باريس سان جرمان، حيث تقام كأس العالم في قطر في عام 2022 ويريد النادي بأي ثمن إنقاذ مبابي ونيمار ليقود الثنائي الفريق في الفترة المقبلة، والتي يسعى خلالها النادي العاصمي لصناعة أحد أقوى الفرق في العالم.

وفي باريس سان جرمان لا يزالون يدركون أن الأولوية الآن، بالإضافة إلى التوقيعات الجديدة، هي تجديد التعاقد مع مبابي.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جرمان بنهاية الموسم المقبل 2021-2022، ويحق له التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

ويأمل نادي ريال مدريد في أن يستمر مبابي دون تجديد عقده مع باريس سان جرمان، وذلك حتى يتمكن من التعاقد معه مجانًا في الموسم المقبل.

مصدر الخبر

رياضة

فرنسا تفوز على ألمانيا بنيران صديقة في أمم أوروبا

Published

on

القدس العربي

بدأت فرنسا بطلة العالم مشاركتها في نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 200” بانتصار مهم على نظيرتها ألمانيا، بهدف وحيد، الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا” في ميونخ، ضمن منافسات المجموعة السادسة من البطولة.

وقدم منتخب فرنسا شوطا أولا مثاليا فرض خلاله أسلوب لعبه المنظم، وسط تألق نغولو كانتي وبول بوغبا في خط المنتصف، الأمر الذي جعل “الديوك” الطرف الأفضل والأكثر وصولا لمرمى الخصم.

بالمقابل لم يقدم منتخب ألمانيا المنتظر منه واكتفى بمحولات لم ترتق لمستوى الخطورة الحقيقية على مناطق الفرنسيين.

وأثمرت أفضلية فرنسا عن تسجيل هدف أول في اللقاء، جاء عند الدقيقة 20، إثر هجمة منظمة انتهت بكرة حولها المدافع الألماني ماتياس هوميلز بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.

وفي الشوط الثاني تقدم “المانشافت” بشكل أوسع نحو الهجوم وخلق عدة فرص خطيرة، كان أخطرها كرة سيرجي غنابري.

وخلف اندفاع عناصر منتخب ألمانيا نحو الهجوم الكثير من المساحات في العمق الدفاعي، ما سمح للفرنسيين بتنظيم هجمات مرتدة أسفرت عن تسجيل هدفين ألغاهما حكم المباراة بداعي التسلل.

وكانت البرتغال قد افتتحت مباريات المجموعة بفوز كبير على المجر بثلاثة أهداف دون مقابل، لتتصدر الترتيب برصيد 3 نقاط، متقدمة على فرنسا بفارق الأهداف، في حين خرجت ألمانيا والمجر من الجولة الأولى بدون أي نقطة.

مصدر الخبر

متابعة القراءة

رياضة

منتخب لبنان يتأهل إلى كأس آسيا

Published

on

المستقبل ويب

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأهل منتخب لبنان إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2023 في الصين وإلى الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العام 2022 في قطر.

ويحتلّ لبنان المركز الثاني في المجموعة الثامنة من التصفيات المزدوجة إلى كأس آسيا وكأس العالم برصيد 10 نقاط، وقد استفاد من بقية نتائج المباريات التي جرت اليوم ليضمن التأهل كواحد من أفضل أصحاب المراكز الثانية في المجموعات.

مصدر الخبر

متابعة القراءة

رياضة

التشيك تصعق اسكتلندا ..وهدف تاريخي لباتريك شيك

Published

on

المستقبل ويب

أحرز باتريك شيك هدفين ثانيهما بتسديدة مذهلة من 45 مترا، ليقود التشيك للفوز 2-صفر على اسكتلندا في غلاسغو في بطولة أوروبا لكرة القدم (يورو 2020)، الاثنين.

ومنح شيك التقدم للفريق الضيف قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول، عندما قفز أعلى من مدافعين ليضع الكرة بضربة رأس في المرمى.

لكن هدفه الثاني بعد 7 دقائق من الاستراحة ربما سيكون من بين الأجمل في تاريخ البطولة.

واصطدمت الكرة بأحد لاعبي التشيك لترتد إلى شيك، الذي لمح خروج الحارس دافيد مارشال من مرماه.

وسدد كرة مذهلة من قرب خط المنتصف بقدمه اليسرى داخل الشباك.

وانتزعت التشيك صدارة المجموعة الرابعة من إنجلترا، التي تغلبت 1-صفر على كرواتيا في ملعب “ويمبلي”، الأحد.

مصدر الخبر

متابعة القراءة

الأكثر متابعة