تابعنا

رياضة

أمسية كريم بنزيما السيئة.. تنتهي بكارثة داخل منزله

Published

on

المستقبل ويب

تعرض منزل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني للسرقة خلال مشاركته في مباراة فريقه ريال مدريد ضد إلتشي، مساء الأحد، الذي انتهى بالتعادل 2-2.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلا عن موقع “20 دقيقة” أن اللصوص استغلوا مشاركة بنزيما في اللقاء وغيابه عن المنزل وسرقوا أشياء عدة، ولم يكشف عن طبيعتها حتى الآن أو المبالغ المالية المسروقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض خلالها كريم بنزيما للسرقة فقد تعرض منزله في فبراير 2019 للسطو خلال لقاء كلاسيكو جمع ريال مدريد ببرشلونة في سانتياغو بيرنابيو.

وانتشرت بشكل ملحوظ في أوروبا ظاهرة سرقة منازل لاعبي كرة القدم خلال مشاركتهم في اللقاءات وفي أغلب الدوريات الكبرى بألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا حدثت سرقات لنجوم كبار في أكبر الأندية الأوروبية.

أمسية سيئة

وعاش بنزيما أمسية سيئة، حيث أضاع ضربة جزاء في الشوط من الأول من اللقاء أمام إلتشي كانت ستعطي فريقه الأسبقية وهي أول ضربة جزاء يضيعها رفقة ريال مدريد كما خرج مصابا في الدقيقة 58.

وطلب بنزيما (34 عامًا) التغيير في الدقيقة 58 مع تقدم إلتشي بهدف نظيف، وشارك بدلًا منه الصربي لوكا يوفيتش، ويبدو أن الدولي الفرنسي يعاني من مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية في ساقه اليسرى، حيث أمسك بهذه العضلة خلال مغادرته الملعب.

وذكرت تقارير إعلامية أن إصابة بنزيما ليست خطيرة، حيث فضل الخروج من اللقاء كإجراء احترازي وقد يغيب لفترة تتراوح بين أسبوع و10 أيام ومن المؤكد غيابه عن لقاء أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، لكنه قد يكون حاضرا وجاهزا لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وغاب بنزيما عن مباراة الكأس الأخيرة أمام المنافس ذاته، عندما تعثر في الفريق الملكي في البداية قبل أن ينتفض ليحول تأخره في الوقت الإضافي، ويفوز بعشرة لاعبين 2-1، الخميس الماضي، ويتأهل لدور الثمانية من بطولة الكأس.

وعاد ريال مدريد من السعودية متوجًا بكأس السوبر الإسبانية عقب تغلبه 2-صفر على أتلتيك بلباو في النهائي، الأحد الماضي، كما هزم غريمه برشلونة في الدور قبل النهائي.

المصدر

رياضة

رئيس الاتحاد الأوروبي: ريال مدريد “قط” بـ9 أرواح

Published

on

ريال مدريد
المستقبل ويب

وصف ألكسندر شيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فريق ريال مدريد الإسباني بأنه قط بتسعة أرواح، بعد مسيرته المبهرة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقلب الريال تأخره بهدفين أمام باريس سان جيرمان إلى فوز مثير في دور الستة عشر لدوري الأبطال ثم أطاح بتشيلسي من دور الثمانية بعد معركة قوية.

كما حول النادي الإسباني تأخره 3 -4 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب الدور قبل النهائي إلى فوز مثير في مجموع المباراتين ليصعد إلى النهائي في مواجهة ليفربول.

وكان الريال متأخرا 3 -5 أمام سيتي في مجموع المباراتين حتى الدقيقة الأخيرة من مباراة الإياب، لكن رودريغو سجل هدفين في الوقت بدل الضائع ثم حسم كريم بنزيمة فوز الفريق بهدف من ضربة جزاء في الوقت الإضافي.

وقال شيفيرين يوم الثلاثاء: خاصة في الدور قبل النهائي شككت في قدرة الريال على الإطاحة بمانشستر سيتي، لاسيما بعد الخسارة في مباراة الذهاب.

وأضاف شيفيرين في مقابلة مع موقع “24 يو أر” السلوفيني: هم بالتأكيد لديهم تسعة أرواح مثل القطط.

وأشار: لكن لديهم أيضا المعجزة كريم بنزيمة الذي قلت له عدة مرات إنه في رأيي واحد من أكثر اللاعبين الذين تم التقليل من شأنهم في تاريخ كرة القدم، ولوكا مودريتش كلما كبر في السن كلما تطور أداؤه.

المصدر

متابعة القراءة

رياضة

أكد حسم مستقبله.. مبابي الأفضل بالدوري للعام الثالث توالياً

Published

on

كيليان مبابي
المستقبل ويب

أختير مهاجم باريس سان جرمان كيليان مبابي، الأحد، أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الثالث توالياً، مؤكداً أنه حسم مستقبله من دون تحديد وجهته.

وهي المرة السادسة توالياً يحرز لاعب من سان جرمان الجائزة بعد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (2016) والأورغوياني إدينسون كافاني (2017) والبرازيلي نيمار (2018)، في حين هيمن مبابي في الأعوام الثلاثة الاخيرة (2019 و2021 و2022).

ولم تمنح الجائزة في عام 2020 بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأبقى مبابي الشكوك حول مستقبله رغم تأكيده على حسم قراره في حفل توزيع الجوائز لموسم 2021-2022، علماً أن عقده مع نادي العاصمة يصل إلى نهايته في يونيو، حيث تكثر التكهنات بشأن بقاء محتمل أو رحيله إلى ريال مدريد الإسباني.

أجاب عندما سُئل عما إذا كان قد اتخذ قراره “نعم، نعم تقريبًا”، وأضاف “حُسم الأمر تقريبا”، محدداً أنه سيعلن عن قراره قبل مباريات منتخب بلاده في يونيو ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وشكر مبابي فريق “باريس سان جرمان الذي سمح لي بالعودة إلى هنا ورفاقي والمدرب”. وأردف: “سأواصل قصتي، وأستمر في الفوز، ولم أشعر بالرضا أبداً، وهذا أمر رائع”.

وقال قبل السفر إلى قطر حيث سينخرط سان جرمان في معسكر تدريبي لفترة يومين: “إنه لمن دواعي سروري دائماً أن أكون هنا، وهذا هو سبب إصراري على الحضور” و”الفوز للمرة الثالثة على التوالي أمر لا يصدق، شكراً لكل من صوت لي”.

وكان مبابي وجه رسالة في مايو 2019 وبعد تسلمه للجائزة من رابطة اللاعبين معلناً خلالها عن “وصوله إلى منعطف ثانٍ في مسيرتي” ورغبته “في المزيد من المسؤوليات.. ربما في باريس سان جرمان .. ربما في مكان آخر”.

وهيمن بطل مونديال 2018 على الدوري الفرنسي هذا الموسم حيث يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 25 نقطة وقائمة أفضل الممررين مع 17 كرة حاسمة، كما قاد ابن الـ 23 عاماً سان جرمان للقبه العاشر في تاريخه معادلاً الرقم القياسي بحوزة سانت إتيان.

وبرغم فوزه بالنسخة الثانية من دوري الأمم الاوروبية مع منتخب “الديوك”، إلا أن مبابي فشل في بلوغ المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا وهي الهدف المنشود لسان جرمان الذي سقط في ثمن النهائي أمام ريال مدريد الإسباني في طريق الأخير إلى النهائي بأجمالي المباراتين 2-4، علماً أن مبابي سجل هدفي فريقه.

وقاد مبابي فريقه للفوز على مونبلييه 4-صفر، السبت، فمرر كرتين حاسمتين للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وساهم في هدف مواطن الأخير أنخل دي ماريا، قبل أن يسجل الرابع من ركلة جزاء.

المصدر

متابعة القراءة

رياضة

صورة مسربة تثير تفاؤل محبي مانشستر يونايتد

Published

on

رونالدو
المستقبل ويب

أثارت صور مسربة لقميص مانشستر يونايتد للموسم الجديد، تفاؤل محبي الفريق الإنجليزي بشأن بقاء كريستيانو رونالدو في “أولد ترافورد”.

وتظهر الصور التي حظيت بتفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، رونالدو (37 عاما) مرتديا القميصين الجديدين لفريق “الشياطين الحُمر”، أحدهما أحمر والآخر أبيض، حسبما ذكرت صحيفة “ماركا” الرياضية.

وعززت الصور احتمالات بقاء الأسطورة البرتغالية في الفريق الذي عاد إليه مع بداية الموسم، بعد تكهنات بإمكانية رحيله الموسم المقبل إلى فريق آخر يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وثارت التساؤلات بشأن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد، إثر تعثر الفريق في بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس حاليا في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وتتبقى له مباراة واحدة لن تمكنه من بلوغ المربع الذهبي.

واستطاع رونالدو أن يسجل 24 هدفا لمانشستر يونايتد، في كافة المنافسات التي خاضها مع الفريق خلال الموسم الجاري.

وقال الظهير الأيمن السابق للفريق الإنجليزي غاري نيفيل، إن مستقبل “الدون” مع النادي يتوقف على طريقة اللعب التي سيعتمدها الفريق في الموسم المقبل، تحت قيادة المدير الفني الجديد إيريك تين هاغ.

ولا يزال عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد ممتدا لموسم آخر، لكن، حسب نيفيل، فإن “رونالدو لاعب له طموح بشأن اللعب ويريد الاستمتاع بمسيرته الرياضية، ويرغب في الفوز بكل المباريات”.

المصدر

متابعة القراءة

الأكثر متابعة